لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ BA

وصف قصير:

سطح BA هو تشطيب خاص ، مثل تشطيب المرآة ولكنه ليس ساطعًا بدرجة كافية للانعكاس. يسمى التلدين اللامع أيضًا بالتلدين اللامع ، وهو تلدين المنتجات في مكان مغلق يبرد ببطء ما لا يقل عن 500 درجة ، ثم تجعل المنتجات طبيعية التبريد لا تزال في الفضاء المغلق ، وبعد ذلك للحصول على السطوع والسطح الجميل ، ودون التسبب في الوضع نزع الكربنة.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

قدرة الفولاذ المقاوم للصدأ Sino حول لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ BA ، لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ التلدين اللامع

ينهي: بكالوريوس ، تلدين ساطع

فيلم: PVC ، PE ، PI ، ليزر PVC ، 20um-120um ، ورق معشق

السماكة: 0.3 مم - 3.0 مم

العرض: 600 مم - 1500 مم ، المنتجات الضيقة الثابتة والمتنقلة تحقق في منتجات الشريط

أقصى وزن للملف: 10MT

معرف الملف: 400 مم ، 508 مم ، 610 مم

الصف: 304316L 201202430410s 409409L إلخ

الغرض من معالجة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ BA والاستفادة منها

1.للقضاء على تصلب العمل ، للحصول على بنية معدنية مرضية. عند استخدام متطلبات الأداء المختلفة ، تختلف البنية المجهرية لللمعان اللامع بعد الطلب ، كما تختلف عملية المعالجة الحرارية الساطعة.

2.الوصول إلى السطح اللامع غير المؤكسد ، ومقاومة التآكل الجيدة. نظرًا لأن التلدين اللامع يسخن سطح المنتج تحت جو وقائي من خليط من الهيدروجين والنيتروجين ، يتم الحصول على سطح لامع وغير مؤكسد من خلال التحكم الصارم في الغلاف الجوي في الفرن ، على وجه الخصوص ، النقاء والأكسجين المتبقي ونقطة الندى. بالمقارنة مع السطح الذي تم الحصول عليه عن طريق التلدين والتخليل العادي ، يتم تقليل سطح الشريط المنضب بالكروم بسبب عدم وجود عملية الأكسدة ، ومقاومة التآكل أفضل من تلك الموجودة في اللوحة 2B بعد التلميع.

3.المعالجة الساطعة تحافظ على تشطيب السطح المتداول ، ولم يعد من الممكن معالجتها للحصول على سطح لامع. بسبب التلدين اللامع ، يحتفظ الملف أو سطح الصفيحة ببريقه المعدني الأصلي وقد تم الحصول عليه بسطح لامع قريب من سطح المرآة ، ويمكن استخدامه مباشرة دون معالجة أخرى ، للمتطلبات العامة.

4.يمكن أن يصنع شريطًا أو ملفًا خاصًا على سطح نمط المتداول. نظرًا لأن عملية التلدين ، لا يوجد تغيير في سطح الفولاذ ، يمكن الاحتفاظ بالسطح تمامًا بالنمط ، يمكنك بسهولة تصميم شريط أو ملف خاص مدلفن على البارد.

5.لا يوجد تلوث ناتج عن طريقة التخليل العادية. بعد تلدين الشريط لا يتطلب التخليل أو معالجة مماثلة ، لا تستخدم مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية مثل الأحماض ، لا توجد مشاكل تلوث ناتجة عن التخليل.

6.لتحقيق التحكم في استقامة ملف الفولاذ المقاوم للصدأ. نظرًا لأن تصميم فرن التلدين اللامع يسمح بتعديل القسم الفرعي على طول عرض الشريط أو الملف ، يمكن تحقيق التحكم المباشر للصفائح عن طريق ضبط معدل التبريد في اتجاه عرض الشريط عن طريق تحويل تدفق الهواء


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

BA stainless steel coil

Short Description:

BA surface is a special finish, like mirror finish but not bright enough to mirror. Bright annealing also be called as brilliant annealing, is to anneal the products in a confined space slowly cooling at least 500 degrees, then make the products natural cooling still in the enclosed space, after that to get the brightness and beautiful surface, and without causing decarburization situation.


Product Detail

Product Tags

Sino Stainless Steel Capacity about BA stainless steel coil, Bright Annealing stainless steel coil

Finish: BA, Bright Annealing

Film: PVC,PE, PI, Laser PVC, 20um-120um, paper interleaved

Thickness: 0.3mm – 3.0mm

Width: 600mm – 1500mm, the narrowed products pls check in strip products

Max coil weight: 10MT

Coil ID: 400mm, 508mm, 610mm

Grade: 304 316L 201 202 430 410s 409 409L etc

Purpose and advantage of BA stainless steel coil processing

1. To eliminate work hardening, to obtain satisfactory metallographic structure. When the use of different performance requirements, the microstructure of the bright annealed after the request is different, bright heat treatment process is also different.

2. Access to non-oxide bright, good corrosion resistance of the surface. Since bright annealing heats the product surface under a protective atmosphere of a mixture of hydrogen and nitrogen, a non-oxidized and bright surface is obtained by strictly controlling the atmosphere in the furnace, in particular, purity, residual oxygen and dew point. Compared with the surface obtained by ordinary annealing and pickling, the chromium-depleted surface of the strip is reduced due to the absence of the oxidation process, and the corrosion resistance is better than that of the 2B plate after polishing.

3. The bright processing Maintain the finish of the rolling surface, can no longer be processed to obtain a shiny surface. Due to the bright annealing, the coil or sheet surface retains its original metallic luster and has been obtained with a shiny surface close to the mirror surface, it can to be used directly without other machining, for general requirements.

4. Can make a special rolling pattern surface strip or coil. As the annealing process, there is no change in the surface of steel, the surface can be completely retained the pattern, you can easily design special cold-rolled strip or coil.

5. there is no pollution caused by ordinary pickling method. After annealing the strip does not require pickling or similar treatment, do not use a variety of chemical substances such as acids, there is no pollution problems caused by pickling.

6. To achieve the control of the stainless steel coil straightness. Because the design of the bright annealing furnace allows sub-section adjustment along the width of the strip or coil, the on-line control of the sheet can be realized by adjusting the cooling rate in the width direction of the strip by the air flow diversion


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products